كيفية تثبيت Fortnite على هواتف Android دون استخدام متجر Google Play


كيفية تثبيت Fortnite على هواتف Android دون استخدام متجر Google Play



كيفية تثبيت Fortnite على هواتف Android دون استخدام متجر Google Play

لن تجد Fortnite في متجر Play ، وذلك بفضل معركة قانونية بين Epic وصانع Android ، ولكن لا يزال بإمكانك تثبيته بقليل من العمل.
في وقت سابق من هذا الشهر ، أزالت Google Fortnite من متجر Google Play بعد أن حاول الناشر Epic Games الحصول على حوالي 30٪ من الرسوم التي تفرضها الشركة على مطوري التطبيقات مقابل عمليات الشراء على نظامها الأساسي (Apple ، التي تتقاضى نفس الرسوم ، أزالت أيضًا لعبة battle royale) . أدى القرار إلى قيام Epic برفع دعاوى قضائية ضد عمالقة التكنولوجيا أثناء الترويج لهاشتاغ #FreeFortnite على وسائل التواصل الاجتماعي.

لكن لا تقلق ، مستخدمي Android ، فلا يزال بإمكانك تثبيت Fortnite وتشغيلها على هاتفك أو جهازك اللوحي ؛ لا يستغرق الأمر سوى القليل من العمل. قبل أن نبدأ ، كلمة تحذير: يُعد تحميل التطبيقات الجانبية على هاتفك أو جهازك اللوحي خطرًا أمنيًا ، ويجب ألا يتم ذلك إلا كملاذ أخير باستخدام المصادر التي تثق بها. في هذه الحالة ، Epic Games هي مصدر حسن السمعة.
كل ما عليك فعله هو التأكد من أن جهازك متوافق مع Fortnite ، ثم اتباع الإرشادات أدناه بناءً على العلامة التجارية لجهاز Android الذي تستخدمه ، مع وصول هواتف Samsung إلى اللعبة في Galaxy Store.

احصل على Fortnite مباشرة من Epic Games

يعد متجر Google Play هو المصدر الأساسي لتنزيل العاب Android ، ولكن يمكن للاعبين أيضًا تنزيلها مباشرةً من Epic. يمكنك إما الانتقال إلى fortnite.com/android على هاتفك أو مسح رمز الاستجابة السريعة الذي يظهر في تلك الصفحة عند زيارته على جهاز الكمبيوتر.

إذا كنت تريد حقًا مواصلة لعبتك ، فإن التحميل الجانبي لـ Fortnite هو الطريقة الوحيدة.

بمجرد الوصول إلى هناك ، انقر فوق الزر Get it (احصل عليه) من زر تطبيق Epic Games واتبع الإرشادات لتنزيل وتثبيت تطبيق Epic Games ، والذي تستخدمه بعد ذلك لتنزيل Fortnite وتثبيته. إنه أمر محير ، أعرف. ولكن إذا كنت ترغب في الاستمرار في تشغيل الالعاب والفوز بالمباريات ، فهذا ما عليك القيام به.

تتطلب العملية السماح لـ Chrome (أو المتصفح الذي تختاره) بتنزيل تطبيقات Android وتثبيتها. بمجرد تثبيت Epic Games ، يمكنك اتباع التعليمات لتثبيت Fortnite. مرة أخرى ، ستحتاج إلى السماح لتطبيق آخر (هذه المرة Epic Games) ، بتثبيت التطبيقات على هاتفك.

بمجرد تثبيته ، قم بتشغيل Fortnite ، وقم بتسجيل الدخول إلى حساب Epic Games الخاص بك وابدأ اللعب.

من المهم بعد تثبيت تطبيق Epic Games أن تعود وتعطيل قدرة Chrome على تثبيت التطبيقات. للقيام بذلك ، انتقل إلى الإعدادات> التطبيقات> Chrome وابحث عن خيار تثبيت التطبيقات غير المعروفة ، ثم حرك المفتاح إلى وضع إيقاف التشغيل. ستمنع هذه الخطوة الإضافية Chrome من تنزيل تطبيقات Android وتثبيتها في المستقبل ، وهو أمر يحافظ على أمان جهازك.
كيفية تثبيت Fortnite على هواتف Android دون استخدام متجر Google Play

هل لديك هاتف سامسونج؟ استخدم متجر Galaxy

تأتي هواتف Samsung والأجهزة اللوحية مع متجر التطبيقات الخاص بالشركة المثبت مسبقًا ، مما يتيح لك الوصول إلى التطبيقات خارج متجر Play دون أي حلول غريبة. ويحدث أن تطبيق Epic Games أصبح متاحًا في هذا المتجر منذ عام 2018.

احصل على Fortnite على جهاز Samsung الخاص بك عن طريق فتح متجر Galaxy والبحث عن Fortnite أو Epic Games. يجب أن تكون أفضل نتيجة هي تطبيق Epic Games. قم بتنزيله وتثبيته ، ثم اتبع الخطوات الموجودة في التطبيق لتثبيت Fortnite.

بمجرد تثبيته ، قم بتشغيل Fortnite ، وقم بتسجيل الدخول إلى حساب Epic Games الخاص بك وابدأ اللعب.

قم ببث Fortnite عبر GeForce Now

هناك خيار آخر ، وإن لم يكن الأكثر مثالية ، وهو لعب اللعبة من خلال خدمة الألعاب السحابية من Nvidia ، GeForce Now. من خلال الخدمة ، يمكنك لعب ألعاب الكمبيوتر عن طريق جهاز Android الخاص بك.

للبدء ، ستحتاج إلى التسجيل للحصول على حساب على موقع Nvidia على الويب. يمكنك الحصول على حساب مجاني يتضمن دفق 1080p / 60 إطارًا في الثانية ولكنه يأتي بحد جلسة لمدة ساعة واحدة. تتوفر أولوية الوصول والحد الأقصى لست ساعات لأولئك الذين لديهم عضوية المؤسسين ، بتكلفة 4.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر.

بعد التسجيل للحصول على حساب ، قم بتنزيل تطبيق GeForce Now في متجر Google Play. افتحها وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك. في الصفحة الرئيسية للتطبيق ، ابحث عن Fortnite وحدد "Add to Library" حتى يظهر في المرة التالية التي تبدأ فيها تشغيل التطبيق. اضغط على "تشغيل" لبدء اللعبة. بمجرد الاتصال بالخوادم ، سيتعين عليك تسجيل الدخول إلى أي حساب تستخدمه للعب Fortnite ، مثل حساب Epic Games أو Google Play أو Facebook.

يتمثل أحد التحذيرات في هذا الخيار في أنه نظرًا لأن اللعبة يتم بثها من خوادم Nvidia ، فإن اتصالك بالإنترنت يحتاج إلى الحد الأدنى من الصبيب. حتى أفضل الاتصالات ستأتي مع تلميح من التأخير عندما يتعلق الأمر باللعب عبر GeForce Now. أيضًا ، يوصى بشدة باستخدام لوحة ألعاب Bluetooth بدلاً من أدوات التحكم باللمس في التطبيق.

كيفية تثبيت Fortnite على هواتف Android دون استخدام متجر Google Play كيفية تثبيت Fortnite على هواتف Android دون استخدام متجر Google Play Reviewed by wikipro on December 31, 2022 Rating: 5

No comments:

Powered by Blogger.