كيفية حذف جميع منشورات Facebook

كيفية حذف جميع منشورات Facebook


كيفية حذف جميع منشورات Facebook 

دليل خطوة بخطوة لحذف جميع المنشورات التي شاركتها على facebook دفعة واحدة

هل تريد حذف سلسلة من المحتويات التي نشرتها على الشبكة الاجتماعية؟ فيما يلي الإجراءات المفيدة التي يجب اتباعها من التطبيق ومن إصدار الويب.

سيصادف أن يندم الكثيرون على المحتوى المنشور على وسائل التواصل الاجتماعي وحذفه بعد فترة وجيزة ، ولكن ماذا يحدث عندما تريد حذف جميع منشورات Facebook بشكل جماعي؟ لحسن الحظ ، توفر المنصة إجراءً سريعًا وسهلاً لإجراء مسح نظيف والبدء من نقطة الصفر.

هناك العديد من الأسباب التي تدفع الناس إلى اجراءات من هذا النوع ، على سبيل المثال ، هناك شريحة كبيرة من الجمهور أرادت إزالة المحتوى بعد فضيحة  متلا  وزيادة مستويات الخصوصية على الإنترنت.

يريد الآخرون الاحتفاظ ببعض المعلومات فقط. من المؤكد أن التحقق من كل إعجاب وتعليق ومحتوى تم نشره في السنوات السابقة أمر مرهق ، لذا فإن أفضل حل هو حذفها جميعًا دون تمييز. يمكنك الوصول إلى الهدف بخطوات قليلة ، سواء من تطبيق Facebook المتاح لنظامي التشغيل iOS و Android ومن إصدار الويب لأجهزة الكمبيوتر.

حذف منشورات Facebook: كيفية حذفها جماعيًا من الهواتف الذكية

تتشابه العملية في كلا نظامي التشغيل ، لذا ما عليك سوى تشغيل التطبيق من أي جهاز والبدء. بعد تسجيل الدخول إلى ملف التعريف الخاص بك ، تحتاج إلى النقر على الزر الذي يحتوي على ثلاث نقاط أفقية سنكون بعد ذلك في إعدادات الملف الشخصي.

من هنا تحتاج إلى الوصول إلى سجل النشاط ثم إدارة الأنشطة. ستفتح نافذة منبثقة تعرض "مشاركاتك".

من خلال لمس هذا العنصر ، يمكنك الوصول إلى القسم الذي يجمع كل المحتويات ، من تاريخ التسجيل حتى اليوم. في هذه المرحلة ، يمكنك تحديد المشاركات المراد حذفها بشكل فردي: ما عليك سوى وضع علامة عليها بشكل فردي ثم لمس العنصر "الأرشفة" أو "المهملات".

في الحالة الأولى ، لن يتم إتلاف المحتويات ولكن سيتم تخزينها في أرشيف مرئي للمستخدم فقط ، حيث يمكن استعادتها في وقت لاحق. بينما إذا وضعت المنشورات في سلة المهملات ، فستبقى في هذه المساحة لمدة 30 يومًا ، ثم سيتم حذفها تلقائيًا.

ثم هناك إمكانية تصفية المحتويات ، عن طريق لمس زر التصفية الذي سيسمح لك باختيار الفئة أو التاريخ أو الشخص. بالذهاب إلى التاريخ ، من الممكن تحديد الفترة المرجعية. يبدأ التقويم من يوم التسجيل في Facebook ويستمر حتى الوقت الحاضر.

لا يمكن التصفية حسب التاريخ المنشورات التي تحتوي على علامة مستخدم لا يمكن حذفها أو أرشفتها إلا من قبل الشخص الذي نشرها ، والصور التي هي جزء من ألبوم ، بما في ذلك تلك المدرجة في الألبومات المشتركة ، والقصص ، والتي يتم أرشفتها تلقائيًا بدلاً من ذلك 24 ساعة بعد النشر.

من خلال اختيار الفترة المرجعية ، ستظهر المشاركات المراد حذفها ، ومن هنا يمكنك تحديدها جميعًا والمضي قدمًا في حذفها.

كيف تحذف منشورات Facebook القديمة من الكمبيوتر؟

إجراء الويب مشابه جدًا. أيضًا في هذه الحالة ، من الضروري الوصول إلى Facebook ثم إلى ملف التعريف الخاص بك. هنا ، يتم وضع الزر بالنقاط الأفقية الثلاث بجوار العدسة المكبرة.

بعد النقر فوق الزر ، سيتم فتح نافذة منبثقة تحتوي على عنصرين ، إعدادات اليوميات وسجل النشاط. بالطبع ، عليك النقر فوق العنصر الثاني للوصول إلى أرشيف جميع الأنشطة التي تتم على القناة ، بما في ذلك التعليقات والإعجابات.

أيضًا في هذه الحالة ، يمكنك تصفية المحتويات وفقًا للفترة. للقيام بذلك ، حدد عنصر التصفية ثم سنة وشهر المرجع. ستظهر جميع المنشورات المنشورة في الفترة المختارة ، وفي هذه المرحلة يمكن حذفها بتحديدها كلها أو بشكل فردي.
كيفية حذف جميع منشورات Facebook كيفية حذف جميع منشورات Facebook Reviewed by wikipro on January 05, 2023 Rating: 5

No comments:

Powered by Blogger.