دليل خطوة بخطوة لمنع الإعلانات المنبثقة على نظام Android

دليل خطوة بخطوة لمنع الإعلانات المنبثقة على نظام Android

دليل خطوة بخطوة لمنع الإعلانات المنبثقة على نظام Android

كيف تحجب الإشعارات غير المرغوب فيها على شاشة هاتفك الذكي؟

على نظام التشغيل Android ، من الممكن حظر النوافذ المنبثقة الإعلانية على Chrome وداخل التطبيقات: وإليك الطريقة

تمثل الإعلانات المنبثقة كابوسًا حقيقيًا للمستخدمين: فهي تطفلية ، وأسوأ ما في التصفح عبر الإنترنت وفي بعض الحالات خطيرة. إذا قمنا عن غير قصد بتثبيت برامج إعلانية على أجهزتنا ، وهو نوع معين من الفيروسات يعرض إعلانات مضللة ، فإننا نخاطر أيضًا بدفع اشتراكات أسبوعية أو شهرية للخدمات التي لا نريدها.

تم إنشاء الإعلانات المنبثقة الأولى لأجهزة الكمبيوتر ، ولكن مع الانتشار الواسع للهواتف الذكية ، بدأت الشركات في صنعها للهواتف المحمولة أيضًا. إذا كانت الاعلانات المنبتقة  لأجهزة الكمبيوتر مزعجة ومتطفلة، فإنها تجعل التنقل مستحيلًا عمليًا على الشاشة الصغيرة للهواتف الذكية. لحسن الحظ ، لدينا القدرة على منع الإعلانات المنبثقة على الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام Android. يعد القيام بذلك أمرًا بسيطًا للغاية ، سواء على المتصفح أو داخل التطبيقات. إليك كيفية منع الإعلانات المنبثقة على Android.

كيفية حظر النوافذ المنبثقة على متصفحات Chrome و Android

إذا كان لديك هاتف ذكي يعمل بنظام Android ، فمن المرجح أنك تستخدم متصفح Chrome لتصفح الإنترنت. يسمح Chrome للمستخدمين بحظر فتح الإعلانات المنبثقة وإعادة التوجيه إلى مواقع الويب الخطرة.

لتنشيط الوظيفة التي تحتاجها لفتح Chrome ، اضغط على الأيقونة ذات النقاط الثلاث في أعلى اليمين ثم على الإعدادات. في هذه المرحلة ، حدد العنصر "إعدادات الموقع" وفي الصفحة التي تفتح ، انقر فوق "Popup and redirects". في علامة التبويب الجديدة ، قم بإزالة زر التبديل بجوار اسم الميزة. بهذه الطريقة ، لن تزعجك الإعلانات المنبثقة عند تصفح الإنترنت.

نفس الوظيفة موجودة أيضًا في إعدادات متصفحات Android الأخرى ، ولكن ربما باسم آخر.

كيفية منع النوافذ المنبثقة في تطبيقات Android؟

الإعلانات المنبثقة موجودة أيضًا ضمن تطبيقات Android ، خاصة في ألعاب الفيديو. تظهر في لحظات غير مناسبة وتزعج تجربة المستخدم . ماذا تفعل لمنعهم؟ لسوء الحظ ، لا يوجد إعداد مخصص يسمح بحظر النوافذ المنبثقة في تطبيقات Android. الشيء الوحيد الذي يمكن القيام به هو شراء الإصدار المميز من تطبيقات Android الذي يلغي الإعلانات.

فحص الفيروسات

إذا استمر فتح الإعلانات على الشاشة بعد حظر فتح النوافذ المنبثقة وشراء الإصدار المميز من التطبيقات ، فهذا يعني أن أحد البرامج الإعلانية قد دخل إلى هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android. من السهل جدًا إصابة جهازك بفيروس  يمكنك تنزيل مرفق من رسالة بريد إلكتروني أو محتوى من موقع ويب ضار وهذا كل شيء.

للتخلص من البرامج الإعلانية من هاتف Android الذكي ، تحتاج إلى تثبيت برنامج مكافحة فيروسات أو برنامج لحذف البرامج الضارة. هناك الكثير في متجر Google Play ، حتى مجانًا. نقترح Malwarebytes لنظام Android ، وهو تطبيق بسيط للغاية يزيل البرامج الإعلانية من هاتفك الذكي في بضع ثوانٍ فقط.
دليل خطوة بخطوة لمنع الإعلانات المنبثقة على نظام Android دليل خطوة بخطوة لمنع الإعلانات المنبثقة على نظام Android Reviewed by wikipro on August 19, 2020 Rating: 5

No comments:

Powered by Blogger.