أفضل 5 طرق عملية لإطالة عمر بطارية الهاتف الذكي

أفضل 5 طرق عملية لإطالة عمر بطارية الهاتف الذكي


أفضل 5 طرق عملية لإطالة عمر بطارية الهاتف الذكي
كيفية زيادة عمر بطارية هواتف أندرويد؟
نصائح حول شحن البطارية لهواتف Android

وفقًا لاستطلاع رأي، يفضل الناس حجم الشاشة في شراء هاتف محمول. الشيء التالي الذي يعتبرونه في الهاتف المحمول هو البطارية. والثالث هو جودة الكاميرا. في الأساس ، هذه هي أهم ثلاث ميزات ؛ يريد العميل رؤيته في هاتفه المحمول. لكن في هذه المقالة ، سنناقش الطرق التي يمكنك بها زيادة أداء بطارية هاتفك الذكي.

نظرًا لأن كل شركة لتصنيع الهواتف الذكية تحاول صنع هواتف ذات دقة أكبر. وبالمثل ، تعد الميزات الجديدة أيضًا سببًا كبيرًا لاستهلاك البطارية.

نصائح لشحن بطارية الهاتف الذكي

كل هاتف ذكي له دورة حياة. في دورة حياة معينة ، يتم بناؤه على وحدة شحن محددة. إنها ممارسة سلبية للغاية أن تشحن هاتفك الذكي مرارًا وتكرارًا. في الغالب ، عندما يصل مؤشر شحن الهاتف إلى 50 أو 40٪ ، يبدأ الناس في شحن هواتفهم الذكية. تأكد من أنك تقوم بالشحن عندما تظهر إشارة بطارية منخفضة. في نفس الوقت ، إذا كان الهاتف مزودًا بالطاقة بنسبة 100٪ ، فلا يجب أن تحتفظ به في وضع الشحن.

شحن بطارية الهاتف الجديد لأول مرة

يلزم شحن بطارية الهاتف الجديد لأول مرة عندما تكون منخفضة. في الغالب ، تأتي الهواتف الجديدة بنسبة شحن 70 إلى 100٪. لا تحتاج إلى شحنه مرة واحدة عندما يكون الشحن متاحًا بالفعل.

هناك استهلاك خاطئ في السوق يؤثر على عمر بطارية الهاتف الذكي. نعم ، هذا صحيح إذا كنت تستخدم شاحنًا رديئًا غير قابل للضغط. له تأثيرات أسوأ على بطارية الهاتف المحمول. يوصى باستخدام الملحقات الأصلية. في حالة فقدها ، تفضل دائمًا شراء أجهزة شحن بطاريات سريعة قياسية. تتمتع أجهزة الشحن الأصلية بمستوى عالٍ من الحماية . وهي مكونة من تقنية حماية ومهارة عالية المستوى.

تجنب تعدد المهام عندما تكون بطارية الهاتف أقل من 15٪

عندما يقل عمر بطارية الهاتف الذكي عن 15٪ ، تبدأ في زيادة الضغط على البطارية و ذلك يمكن أن يتلف التركيب الكيميائي لبطارية الهاتف. تحتاج إلى تجنب تشغيل الوايفاي و البلوتوت.

حماية الهاتف المحمول من أشعة الشمس المباشرة

أشعة الشمس المباشرة لها تأثير أسوأ على بطارية الهاتف المحمول. فهو لا يضر فقط بهيكل البطارية ولكن أيضًا بأدائها.

قم بإيقاف تشغيل التطبيقات غير الضرورية

بشكل عام ، نستمر في استخدام الهاتف المحمول عندما يتم فتح تطبيقات غير ضرورية. على سبيل المثال ، سيتم تشغيل Bluetooth أو سيعمل GPS. لإطالة عمر بطارية الهاتف ، قم بإيقاف تشغيل جميع الميزات غير الضرورية. يمكنك أيضًا إلغاء تثبيت التطبيقات غير الضرورية.
أفضل 5 طرق عملية لإطالة عمر بطارية الهاتف الذكي أفضل 5 طرق عملية لإطالة عمر بطارية الهاتف الذكي Reviewed by wikipro on January 01, 2023 Rating: 5

No comments:

Powered by Blogger.