طرق العمل على الانترنت

طرق العمل على الانترنت


طرق العمل على الانترنت


يمكن أن تكون الوظائف عبر الإنترنت مربحة ، وتجني أجورًا جيدة ، وتضعك على مسار وظيفي ناجح ... إذا اخترتها جيدًا وكنت على استعداد للقيام بهذا العمل.
نحن نعيش في زمن رائع  زمن الانترنت، حيث يمكنك الحصول على شهادة جامعية معتمدة من المنزل ، وكسب العيش من المنزل. يمنحك  فرصة العثور على وظيفة و يمكنك القيام بها عبر الإنترنت بقدر كبير من المرونة ، لذلك إذا كنت على استعداد لمواجهة التحدي، فقد أنشأنا قائمة الوظائف التي يمكنك العمل فيها عن بُعد:

ليس من السهل دائمًا الحصول على الوظائف التالية عبر الإنترنت ، ولكن بمجرد أن تجد طريقك و المسار الصحيح، ستتمكن من بناء مهارات طويلة الأجل ، يمكنك تحويلها إلى مهنة أو عمل تجاري.

1. مدرس عبر الإنترنت (تقديم دروس و دورات)

يمكنك كسب لقمة العيش من خلال مساعدت وتعليم الاشخاص ما تعرفه. لكن لا تتوقف عند ذلك. يمكنك أيضًا تعليم الأطفال - من المدرسة الابتدائية إلى المدرسة الثانوية ، هناك الكثير من الأطفال و التلاميد و الطلبة الذين يمكنهم الاستفادة من مساعدتك. لحسن الحظ ، مع الإنترنت ، ليس عليك أن تقتصر على منطقتك الجغرافية المحلية. يمكنك تعليم الناس من جميع أنحاء العالم.

2. تقييم محركات البحث

تعتمد محركات البحث مثل Google و Bing على تعليقات المستخدمين و المطورين لتحديث الخوارزميات الخاصة بهم بطرق تخدم الناس بشكل أفضل. اذا كنت مطورا و خبيرا في هذا المجال قد تكون أحد الأشخاص الذين يملئون نماذج التعليقات ويتيح لهم معرفة ما يتعين عليهم القيام به من أجل التحسين.

مكان العثور على عمل: Lionbridge.

3. ادارة صفحات أو مواقع التواصل الاجتماعي

نقضي جميعًا الكثير من الوقت على وسائل التواصل الاجتماعي كل يوم - Facebook و Instagram و Snapchat و Twitter ، والقائمة تطول. إذا كنت معتادًا على الحصول على الكثير من الإعجابات أو التعليقات ، أو إذا كنت بارعًا في تحفيز الآخرين من خلال مشاركاتك ، فقد ترغب في تحويل هذا إلى مهنة.

يقوم مديرو وسائل التواصل الاجتماعي ببناء مجتمعات للشركات على وسائل التواصل الاجتماعي ، وإشراك هذه المجتمعات في المحادثات (على سبيل المثال ، الحصول على الكثير من التعليقات) ، وتشجيعهم على اتخاذ نوع من الإجراءات (مثل قراءة منشور مدونة ، والاشتراك في قائمة بريد إلكتروني أو شراء منتج). يلعب مديرو وسائل التواصل الاجتماعي أيضًا دورًا حيويًا في بناء الوعي بالعلامة التجارية للشركة.

4. كاتب مستقل

يروج مديرو وسائل التواصل الاجتماعي للمحتوى الذي يبني العلاقات ويعزز مبيعات الشركات. يكتب الكتاب المستقلون المحتوى. هناك حاجة كبيرة للكتاب الآن ، حيث ترغب المزيد والمزيد من الشركات في بناء ثقة طويلة الأمد مع الجماهير المستهدفة ، وهم يفعلون ذلك من خلال تقديم محتوى عالي الجودة.

يبقى الكتاب المستقلون المحترفون على اطلاع دائم باتجاهات التسويق والبحث ويعرفون أنواع المحتوى التي تعمل بشكل أفضل ومتى. إنهم ليسوا ماهرين فقط في نقل الأفكار المعقدة ، ولكنهم يعرفون كيفية القيام بذلك بطريقة يتم تحويلها بشكل أفضل في تنسيق محتوى معين.

5. كاتب السيرة الذاتية

قد تبدو كتابة السير الذاتية بسيطة ، ولكن يجد معظم الناس صعوبة في التحدث عن أنفسهم. إذا نجحت في الحصول على الكثير من الاهتمام من الشركات الكبرى بناءً على سيرتك الذاتية ، فقدم خدماتك للآخرين.

يمكنك مساعدتهم على التأكد من أن سيرهم الذاتية تسلط الضوء على إنجازاتهم والقيمة التي يجب أن يقدموها للشركات ، بطريقة تتحدث إلى مسؤولي التوظيف.

وبالمثل ، يمكنك تقديم خدمات كتابة ملف تعريف LinkedIn ، حيث يبحث العديد من مسؤولي التوظيف عن موظفين محتملين على هذه الشبكة الاجتماعية المهنية.

تجد فرص العمل على هذا الموقع: ResumeEdge

6. الناسخ (تدوين التسجيلات الصوتية)

يُطلب من الناسخين الاستماع إلى التسجيلات الصوتية وتدوينها. المفتاح هنا هو أن تكون دقيقًا للغاية ، لذلك تحتاج إلى اهتمام كبير بالتفاصيل. تتطلب هذه الوظيفة أيضًا الكتابة بسرعة. إنه يعمل لصالحك: كلما زادت سرعة كتابتك ، زادت ربحك في الساعة

7. مصمم الويب المستقل

مثل الكتاب المستقلين ، يحتاج مصممو الويب المستقلون إلى تسويق خدماتهم إذا كانوا يريدون كسب عيش مستدام. غالبًا ما تأتي مواقع الويب التي يُفترض أنها تقوم بأعمال التسويق نيابة عنك بسعر مرتفع ، حيث يُتوقع منك أن تعمل مقابل تكلفة زهيدة جدًا ، وقد ينتهي بك الأمر بخسارة الأموال في الصفقات التي تجريها. يحتاج مصممو الويب المستقلون إلى إثبات أكثر من قدرتهم على تصميم مواقع ويب جميلة.

8. Micro-Freelancing في Fiverr

Fiverr هو أكبر سوق في العالم للخدمات الرقمية ، حيث يمكنك تقديم أي شيء تقريبًا ، من الرسومات والتصميم ، والتسويق الرقمي ، والكتابة والترجمة ، والفيديو والرسوم المتحركة ، والموسيقى والصوت ، والبرمجة والتكنولوجيا ، والإعلان ، والأعمال التجارية ، والمتعة وأسلوب الحياة. هذا هو المكان المناسب لكسب المال من إبداعك ومهنتك.

9. كن مؤثرًا على الإنترنت

هل لديك هواية ، أو شغف ، أو حياة ممتعة؟ هل أنت على دراية بشيء يعاني منه الكثير من الناس؟

إذا كان الأمر كذلك ، فقد ترغب في بدء مدونة أو بودكاست أو مدونة فيديو أو أن تكون نشطًا على إحدى شبكات التواصل الاجتماعي الرئيسية. في بعض الأحيان ، قد يستغرق الأمر سنوات لبناء جمهور كبير بما يكفي ، ومتفاعل بما فيه الكفاية ، ولكن إذا كنت معتادًا بالفعل على المشاركة مع الأشخاص عبر الإنترنت ، ولديك جمهور يثق بك ، فقد يكون من المفيد التعامل معه على أنه نشاط تجاري.

مع نمو جمهورك ، ستتمكن من بيع خدمات (مثل التدريب أو الاستشارات) والمنتجات ، ولكن ستتمكن أيضًا من كسب لقمة العيش من خلال التوصية بمنتجات الآخرين - والحصول على رعاية أو عمولة في المقابل.

طرق العمل على الانترنت طرق العمل على الانترنت Reviewed by wikipro on August 13, 2020 Rating: 5

No comments:

Powered by Blogger.