أفضل شبكات ومنصات التسويق بالعمولة لعام 2020


أفضل شبكات ومنصات التسويق بالعمولة لعام 2020
أفضل شبكات ومنصات التسويق بالعمولة لعام 2020 

أفضل 7 شبكات ومنصات التسويق بالعمولة لعام 2020 


أشارك قائمة حصرية لأفضل منصات التسويق بالعمولة التي يمكنك الانضمام إليها فورًا وبمجرد أن تصبح جزءًا منها ، يمكنك تصفح عدد لا يحصى من المنتجات و الخدمات  واختيار الذي يناسب متطلباتك و اهتماماتك و تسويقها و الحصول على عمولة.

1. ShareASale

تأسست ShareASale في عام 2000.  لديهم قائمة كبيرة من الخدمات و المنتجات لمختلف المجالات المتخصصة. على الرغم من أن واجهتهم ليست حديثة كما نود أن تكون ، فلن تواجه مشكلة في فهمها ShareASale يسهل عليك البدء في التسويق بالعمولة

يمكنك الانضمام إلى برنامج ShareASale الآن. عادة ما يستغرق الحصول على الموافقة للشبكة من يومين إلى ثلاثة أيام عمل. يمكنك بعد ذلك البدا في العمل على هذه المنصة.
لللإنضمام الي هذه المنصة

من هنا

2. Commission Junction

Commission Junction هي واحدة من أكثر المنصات  شهرة وشعبية للمدونين والمسوقين بالعمولة. لقد كانوا في مجال الأعمال التجارية منذ عام 1998 وهذا هو المكان الذي ستجد فيه الكثير من الخدمات و المنتجات.

هم من أوائل القلائل الذين يجب أن تنضم إليهم.، تربط Commission Junction جهات التسويق بالعلامات التجارية. قم بملء تفاصيل ملفك الشخصي قبل الانضمام إلى برنامج شبكة Commission Junction.

لللإنضمام الي هذه المنصة

من هنا

3. Impact 

يعد Impact سوقًا سريع النمو حيث يمكنك العثور على العديد من البرامج ذات الصلة بالموضة وتطبيقات الويب والاستضافة وبرامج مكافحة الفيروسات. لاحظت مؤخرًا أن الكثير من العلامات التجارية تنقل منتوجاتها إلى Impact.
هم من أوائل الذين استفادوا من تقنية البصمة لحساب المبيعات ، وهي ميزة كبيرة للمسوقين وكذلك للعلامات التجارية.

لللإنضمام الي هذه المنصة

من هنا

4. PartnerStack


ربما لم يسمع الكثير منكم عن PartnerStack ، نظرًا لأنها منصة للتسويق بالعمولة جديد نسبيًا. على PartnerStack ، يمكنك العثور على المنتجات المتعلقة برواد الأعمال والشركات الصغيرة والاستضافة وعدد قليل من المنتجات الأخرى.
ما أستمتع به حقًا في PartnerStack هو سهولة الانضمام إلى البرنامج. الواجهة التي يقدمها PartnerStack هي واحدة من أفضل الواجهات وهي سهلة الاستخدام للغاية.
إنهم يدعمون حاليًا PayPal فقط كطريقة دفع. الحد الأدنى للدفع هو 50 دولارًا فقط.

لللإنضمام الي هذه المنصة

من هنا

 5. Refersion marketplace

Refersion هو سوق شهير به عدد كبير من العلامات التجارية، يمكنك العثور على قائمة كبيرة من الخدمات و المنتجات  في فئات مختلفة. بمجرد التسجيل، 
لللإنضمام الي هذه المنصة

من هنا

6. برنامج Amazon للتسويق بالعمولة

برنامج Amazon Associates هو برنامج تسويق بالعمولة يتيح لمالكي مواقع الويب والمدونين ومستخدمي YouTube ومؤثري الوسائط الاجتماعية والمطورين كسب المال من Amazon ، من خلال التوصية و التسويق للمنتجات.

بمجرد أن يكون لديك حساب معتمد من Amazon ، يمكنك التسويق للأي منتج على مدونتك أو قناة YouTube أو تطبيق Android أو iOS أو Instagram أو Facebook أو Twitter أو أي وسيلة أخرى وكسب عمولة جيدة.

لللإنضمام الي هذه المنصة

من هنا

7. Clickbank 

Clickbank هو مكان شهير للمسوقين لاكتشاف منتجات جديدة. إذا لم يكن لديك حساب Clickbank ، أقترح عليك إنشاء حساب على الفور. الأشتراك مجاني. في المستقبل ، إذا اكتشفت منتجًا تابعًا جيدًا للترويج تتم إدارته باستخدام Clickbank ، فيمكنك الانضمام إليه على الفور. يمكنك القيام بالكثير من الأشياء باستخدام Clickbank. بالنسبة لأولئك الذين يستثمرون ممتلكاتهم على الويب باستخدام التسويق بالعمولة ، هذا مكان يجب عليك الانضمام إليه.

لللإنضمام الي هذه المنصة

من هنا

أفضل شبكات ومنصات التسويق بالعمولة لعام 2020 أفضل شبكات ومنصات التسويق بالعمولة لعام 2020 Reviewed by wikipro on August 12, 2020 Rating: 5

No comments:

Powered by Blogger.